نوافذ

الإثنين 18 يناير 2021م - 05 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

في ذكرى نكسة يونيو.. ضاحي خلفان: اليهود ولاد عمنا وأشرف من الإخوان

خلفان
ADS
في الوقت الذي يعيش فيه العرب اليوم ذكرى أليمة بسبب نكسة 5  يونيو عام 1967، يطالب ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق بضرورة التصالح مع إسرائيل، فهم أفضل من الإخوان.
وأضاف خلفان في سلسلة تدوينات له على حسابه في تويتر : "  صدقوني اليهود أشرف من الاخونجية.. أنا ما عندي ولا يهودي لي علاقه به.. لكن اليهودي أشرف من الإخونجي".
وأوضح خلفان في دعوته: " ليش نحن مخاصمين اليهود.. في الخليج.. القدس المسلمين يصلون فيه..وين المشكلة، منوها أنه في حالة  التصالح مع اليهود بيظل قاذورات العرب من الإخونجية ومن في فلكهم يخلقون لك المشاكل".
ويرى خلفان في دعوته للمصالحة مع اليهود أن العلاقات مع إسرائيل ..  خط دفاع من الفوضى الإخونجية في المنطقة.. لأن اليهود يستخدمون الإخوان للإخلال بالأمن.. تريدون نفاد الفوضى .. خلوا علاقتكم زينة بإسرائيل.. لأن إسرائيل تعمل فوضى بتأجير الإخونجية.
وتابع قائلا :" وفلسطين أصلا الآن كلها مع اليهود ماذا بقي شي منها يحرز، مؤكدا أنه إذا تصالحتوا مع إسرائيل إذا ما طار تنظيم الحمدين أو على الأقل تأدب وطار تنظيم  الإخوان إلى غير رجعة.. قولوا ضاحي ما تعرف شئ..أنا أعرف الإجراء".
وفي دعوته طالب خلفان باستخدام الصديق الإسرائيلي بدل العدو الإسرائيلي .. شو المشكلة.. اليهود عيال عمكم اقبلوهم .. وأحسنوا النوايا..وانتهى الأمر".
يذكر أنه تحلّ اليوم ذكرى حرب 1967 والتي ُعرف أيضاً في كل من سوريا والأردن باسم نكسة حزيران وفي مصر باسم نكسة 67 وتسمى في إسرائيل حرب الأيام الستة هي الحرب التي نشبت بين إسرائيل وكل من مصر وسوريا والأردن بين 5 حزيران/يونيو 1967 والعاشر من الشهر نفسه.
 وأدت إلى احتلال إسرائيل لسيناء وقطاع غزة والضفة الغربية والجولان.
 

إقرأ ايضا