نوافذ

الجمعة 04 ديسمبر 2020م - 19 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ
ADS

فيصل القاسم يحدد عددًا من الحكام ويشتمهم بألفاظ خارجة .. فمن هم؟

القاسم
ADS
أثار الإعلامي السوري فيصل القاسم حيرة متابعيه بعد إشارته إلى عدد من الحكام العرب بألفاظ خارجة دون أن يذكر أسمائهم صراحة.

وقال القاسم في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": أعود وأكرر... إن الجيوش الالكترونية التي تطلقها المخابرات العرببة للدفاع عن هذا الحاكم أو ذاك في مواقع التواصل بلغة ساقطة بذيئة قذرة سافلة وسخة تعبر أفضل تعبير عن أخلاق وطبيعة مشغلي هذه الجيوش .. وكما يقول المثل: هذا الجرو من ذاك الكلب، والناس على دين حكامها.

وتفاعل كثيرون مع تغريدة القاسم في محاولة للوصول إلى أسماء الحكام المقصودين بتغريدته.

وقال أحد المتابعين: والله العظيم نحن نرد على أعداء السعودية من دافع الغيرة على دييننا ووطننا وليس هناك توجيه من الحكومة لان الدفاع عن ثوابتنا ووطننا لايحتاج تجيشش انها فطرة ربانية وصفات وراثية. ولو دع الأمر لأكبر من ذلك فلن نتاخر في الذود عن وطننا. ويجب أن تعلم أن لكم يوم اسود.
 

إقرأ ايضا