نوافذ

الأحد 29 نوفمبر 2020م - 14 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

ضاحي خلفان يرى سلطان عمان في المنام .. ومتابعوه: تأويلها " دخولك السجن"

هيثم بن طارق آل سعيد

تفاعل العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تيوتر مع منام رآه ضاحي خلفان نائبي شرطة  دبي السابق لسلطان عمان الجديد  هيثم بن طارق آل سعيد.
وكان خلفان قد كتب على حسابه في تويتر : " رأيت في منامي أنني في ضيافة سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق وكنت أمشي برفقته في يوم حافل بالسلطنة وقد أظهر لي اهتماما ورعاية أشعرتني بالرضا".
وأضاف خلفان في منامه : ثم بعد ذلك رأيت أنني أتوجه إلى حفل يقيمه أبناء الإمارات في السلطنة وأنا رافع راية الإمارات كي أشارك في الاحتفال..اللهم اجعله خيرا.
وعلق أحد المغردين على منامك خلفان بالقول : " تفسير الرؤيا بعد إفلاس الإمارات وانهيار اقتصادها ستذهب إلى سلطان عمان مفوضا عن الإمارات وتطلب منه أن تعود الأوضاع الى ما قبل خمسين عاماً ( سواحل عمان) سيهتم بك السلطان وتشعر برضاه ثم ستقيم حفل بالسلطنة وترفع راية الإمارات السبع وتعلن عودتها إلى حضن عمان".
وعلق آخر: تفسيره والله أعلم أن دبي ستعود كما كانت في الأصل ولاية عمانية وستكون أنت في ضيافة السلطان داخل السجن.
وسخر آخر : " إذا كنت من الإباضية فأنت معهم وإن كنت سني ولكن تحب الإباضية فقد تتحول أو تكون معهم يوم الحساب أما الإمارات فهم أهل كرم على كفار الأرض جميعا فأرضهم موطن لكل قاصد للرذيلة إلا من رحم ربي وما هو أتى فهو تدخل الإله فإذا بلغ الظلم مداه لابد أن يرسل الله إليكم ما يردكم إليه أو يهلككم ".
يذكر أن خلفان قد أثار الجدل في وقت سابق عن نبوءة مثيرة سوف تحدث في الفترة المقبلة.
وأضاف حينها : الخمسة عشر سنة القادمة كما يتوقع الفلكيون سيكون شتاء الخليج العربي ممطرا...التفكير في تحسين تصريف مياه الأمطار ينبغي أن يتحول إلى واقع ينفذ.
وتابع: بعض العرب عندهم خير الله من نفط وغيره لكن لما نتحدث عن الخليج العربي يتمنون للخليجيين زوال النعمة عنهم...ويذكرونهم بأن الأبراج يعني قيام الساعة..وأن اخضرار أراضيهم وهطول الأمطار عليهم دليل قيام الساعة...الله لا يبارك فيكم من حساد.





 

إقرأ ايضا