نوافذ

الأحد 24 يناير 2021م - 11 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

صعيدي مصري للسعودي المطبع : قريبا سنكون في أورشليم

السعودي المطبع
ADS
تفاعل حساب فهمي الأسير الذي يعرف نفسه بأنه ‏شاب مسلم عربي محب للسلام بين الشعوب.. يعمل ويعيش على أرض الحب والمحبة الكويت مع ما نشره السعودي المطبع والمثير للجدل محمد سعود.
وكتب فهمي الأسير في رده على السعودي المطبع قائلا : " قريب نروح مع بعض يا محمد عشان يكون أول مرة واحد صعيدي مصري يزور أورشليم القدس نعم للسلام بين الشعوب".
وكان السعودي المطبع محمد سعود د كتب على حسابه قائلا : " كل ما أفعله يأتي من قلبي وأنا مخلص لقيمتي الخاصة وسأحتفظ به حتى النهاية عندما قلت أنني أحب السلام، كنت أعني ذلك حقًا ، عندما أقول أنني أريد علاقة عظيمة مع إسرائيل، كنت أعني ذلك ، ضحيت كثيرًا ولم أندم أبدًا وسأستمر في طريقي".
بينما وجّه أحد رواد تويتر رسالة غاضبة للسعدوي المطبع محمد صعود قائلا : " غدًا ينجلي الغبار وستعلم أي منقلب ستنقلب يا محمد سعود قال الله تعالى: " قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالاً الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا"..احذر يا محمد.. إني لك من الناصحين".
يذكر أن السعودي المطبع محمد سعود يثير الجدل بين الحين والآخر بتدوينات مثيرة تروج للتطبيع مع الكيان الصهيوني، حيث غرد في وقت سابق ليطمئن الجميع عن الحالة الصحية عن نتنياهو، عقب إصابة الأخير بفيروس كورونا.
وكتب حينها : " أود أن اطمئن الجميع بأن الأمور بخير كل ما في الأمر أن هنالك موظفة مصابة خالطت فخامة رئيس الوزراء الإسرائيلي السيد بنيامين نتنياهو وجاري فحص فخامته وبعض من مساعديه".
وتابع  حينها: "حتى الآن المعلومات التي وردتني أنه من الممكن أن يبقى في العزل لمدة أسبوع.. أصلي بأن يحفظ الله فخامته".
 

إقرأ ايضا