نوافذ

الأحد 29 نوفمبر 2020م - 14 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

رامي مخلوف يعظ : استجرت بالواحد الأحد

رامي مخلوف
انتقل رامي مخلوف من توجيه رسائله عبر مقاطع الفيديو إلى كتابة المنشورات على حسابه في فيسبوك، حيث امتلأ منشور له كتبه قبل ساعتين بعبارات الدعاء والتضرع واللجوء إلى الله الواحد الأحد.
وأضاف مخلوف بعدما توجهت إلى عـبادِك لتبليغ مرادِك لرَفع الـّلم عـن عيالك، فلم يعـيني أحد مـع تبْليغي أنَّ الـظلـم لن يـرضى بـه الأحد.
وتابع مخلوف: فعدت واسـتجرت بالواحدِ الأحد الـذي ليس كمـِثلهِ أحـد والـذي لا يعرفـه أحد والـذي بالحقـيـقة لـم يـخـف عـن أحـد والـذي أمـرنـا أن نـقُول : "قُـلْ هُـوَ اللَّهُ أَحـدٌ"،  والـذي قـال لا تـخـشـوا إلا الـواحـدِ الأحـد.
 وواصل مخلوف في دعائه : أدعـوكَ بأسـمائِك الحسـنى الـتـي جـعـلـتـهـا أركانا مُـثلى والـتي مـن تـخلَّق بهـا فـقـد فاز بالحسنى.
وتفاعل الكثيرون مع منشور رامي مخلوف، والذي حظي بموجة من السخرية، حيث  سخر الكاتب السوري ماهر شرف الدين : " انتقل رامي مخلوف من مرحلة الفيديو إلى مرحلة الكتابة.. انشالله نقلية مباركة. خسارة كبيرة للإنتاج المرئي والمسموع.. ومكسب كبير للإبداع المقروء".
كما سخر الناشط السوري عمر مدنية قائلا :  " رامي مخلوف كتب على صفحته دعاء دعا به الله بأن ينصره لانه مظلوم .. نسي نفسه بأنه سرق أموال السوريين وبعد ان بدأت الحرب دعم ميليشيات الأسد لقتل المسلمين.. مسيلمة الكذاب ابن المخلوف.
وأضاف مدنية :  " بعدما ما رأينا دعاء رامي مخلوف المليئ بالاستغفار والدعاء للمظلوم وهو لا يؤمن بالله أصلا، يبدو أنه سوف يأخذ مكان أحمد حسون كمفتي لآل الأسد بعد أن كان تاجرهم".
يذكر أن روبرت فورد السفير الأمريكي السابق  في سوريا كشف عن تفاصيل مثيبرة جمعته في استضافة مع رجل الأعمال المثير للجدل رامي مخلوف.
وأضاف فورد أنني دعيت لعشاء في منزل آل مخلوف، حيث وجَّه رامي مخلوف الدعوة إليَّ وزوجتي لعشاء استثنائي داخل منزله في دمشق في مارس 2011.
وأوضح  أن منزله كان على درجة من الضخامة، لدرجة أننا مضينا خمس دقائق بالسيارة على سرعة 20 كم في الساعة، لقطع المسافة ما بين البوابة الخارجية والمنزل. 
 

إقرأ ايضا