نوافذ

الثلاثاء 19 يناير 2021م - 06 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

«دعوات لإسقاط قطر.. وفرض التطبيع».. احتفاء إسرائيلي بتدوينات ضاحي خلفان

خلفان
ADS
لقيت تدوينات ضاحي خلفان النائب السابق لشرطة دبي قبولا في الأوساط الإسرائيلية، وذلك عقب تدوينات متوالية على مدار يومين في ذكرى نكسة يونيو لأجل التطبيع مع الكيان الصهيوني، والذي وصفه بأنهم من بني ولاد العمومة.
الباحث في الشأن الإسرائيلي صالح النعامي قال إن الصحفي الصهيوني اليميني شارون غال احتفي بتغريدات ضاحي خرفان والتي تدافع عن حق إسرائيل بالوجود وتهاجم حماس ويعتبرها دعما ضمنيا لمخطط الضم، منوها أنه يعي أنه لا قيمة لخرفان لكنه يعرّض بموقف الصهاينة الذين يرفضون الضم.
وأضاف النعامي في حديثه عن الصحفي الصهيوني : " بالمناسبة الصحفي الصهيوني شارون غال المحتفي بتغريدات الشاويش ضاحي خرفان يعد أكثر النخب الصهيونية تحقيرا للعرب واستهانة بقيمتهم، وكان من الذين نظموا عرائض دعم للجندي الصهيوني ألئيور آذريا الذي أعدم الفتى الفلسطيني الجريح عبد السلام الشريف في الخليل قبل 3 أعوام".
يأتي هذا عقب سلسلة من التدوينات لضاحي خلفان، والتي لم تتوقف على مدار يومين عن ضرورة التصالح والتطبيع مع الكيان الصهيوني.
وكان خلفان قد كتب قائلا : " إسرائيل تبحث عن أمان وسلام دائم .. وفي سبيل ذلك تستخدم أدوات ..وقطر وأردوغان وحماس والإخوان أدوات ...خذوها من ناصح".
وأضاف : " جربوا اتفاقية سلام مع إسرائيل ..وشوفوا ..إذا سمعتوا ذكر لدولة اسمها قطر".
وتابع قائلا: " أعلنها أنا مع السلام الشامل والدائم مع إسرائيل..وإذا حدث السلام مع إسرائيل وبعد ذلك المصالحة مع قطر.. سأذهب إسرائيل ولن أزور قطر لو قالوا الكعبة فيها".
وأضاف أيضا في تحريضه على قطر : " غزو عربي لقطر.. ينهي مشاكل كثيرة..وسلموا الحكم  لمستحقه في قطر..وأبرموا مصالحة مع إسرائيل..وانتهى كل شئ".
وأوضح أن " من يطالب بدولة للفلسطينيين يريد الويل للفلسطينيين. .الفلسطيني في كنف اليهود أرحم من وجودهم في كنف حماس".
وأشار خلفان إلى أن أول ما تبرم دول الخليج العربي اتفاقيات تعامل مع إسرائيل .. تنتهي قطر كعميل .. وتنتهي الخنزيرة بمن فيها...أصلا الحكاية معروفة.. وقطر الآن أحب الناس إليها حماس مع تعامل قطر مع إسرائيل..فلشوا نحن ما نتعامل مع إسرائيل"، بحسب زعمه.

 

إقرأ ايضا