نوافذ

السبت 16 يناير 2021م - 03 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

برلماني مصري: أفضل عمل عند الله هو إقالة الداعية " عبد الله رشدي"

محمود بدر
ADS
أعرب البرلماني المصري محمود بد عن سعادته بمنع الداعية المصري عبد الله رشدي من ممارسة أعماله الدعوية، بعد صدور قرار من وزارة الأوقاف بذلك.
وكتب بدر على حسابه في تويتر،  ساخرا من الداعية عبد الله رشدي : " الإفتاء النهاردة ضربت غلام العثمانلية عبد الله رشدي وخرفانه علي قفاهم.. أنا مؤيد  لقرار منعه من الخطابة وأي وقت يطلع فيه هقدم طلب إحاطة للوزير لأنه مينفعش يطلع عالمنابر في مصر.. فمواجهتي له عمل ألقي به الله ورسوله يوم القيامة".
وكان بدر قد بدأ هجومه أمس على الداعية عبد الله رشدي عبد الله قائلا :"  رشدي مقدرش يتحمل تريند د.مجدي يعقوب.مقدرش يتحمل حب الناس لراجل وهب حياته وعلمه لخير البشرية .. راجل أحيا عشرات الآلاف من الأنفس.عبد الله رشدي واللي زيه هو الكورونا الحقيقية اللي لازم نحاربها .. هو أسوأ من أغاني المهرجانات".
العجيب أن الداعية عبد الله رشدي كشف عن عن مفاجأة في قرار منعه من أعماله الدعوية وممارسة الخطابة قائلا : "   صدر قرار من وزارة الأوقاف بوقفي عن العمل الدعوي وإحالتي للتحقيق كما حدث من قبل".
وأوضح : " المهم أنني علمت بالقرار من صفحة الصحفي محمد الباز والذي نشر الخبر قبل نشره على موقع الوزارة الرسمي بثلاث دقائق". ثابتٌ على مبادئي وكلماتي، وسأبقى بها صادحاً ما دمتُ حياً إن شاء الله".
 

إقرأ ايضا