نوافذ

السبت 16 يناير 2021م - 03 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

مدرب أرسنال يهنئ ليفربول ويوضح موقفه من رحيل جندوزي

أرسنال
ADS
حرص الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، على تهنئة نظيره ليفربول بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وكان ليفربول توج باللقب للمرة الأولى بالنظام الجديد (بريمير ليج)، مستفيدا من خسارة ملاحقه المباشر مانشستر سيتي أمام تشيلسي 1 / 2، أمس الخميس ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

وقال أرتيتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام شيفيلد يونايتد في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي والتي تقام بعد غدا الأحد :"أعتقد أن النادي أرسى ثقافة واضحة والتي انتقلت بدورها للجماهير وعززت إيمانهم بفريقهم".

وأضاف :"أعتقد أن لديهم فلسفة واضحة في الطريقة التي يريدون اللعب بها، والأسلوب الذين يتعاملون به مع كل مباراة، كما أن لديهم عملية توظيف جيدة تبدأ من الموظفين والمدرب وكل اللاعبين الذين وقعوا معهم خصيصا من أجل الطريقة التي يودون اللعب بها.أهنئهم".

وعلق أرتيتا على الأخبار التي تناولت اقتراب رحيل لاعب الفريق الفرنسي ماتيو جندوزي قائلا: "كما قلت أمس في المؤتمر الصحفي(بعد مباراة ساوثهامبتون في الدوري)، مهما كانت الأمور الداخلية لدينا، فسنتعامل معها بشكل خاص، لن أعلن أي شيء منها على الملأ".

وأضاف: " كل اللاعبين الموجودين هنا أنا أعتمد عليهم، إذا أرادوا الرحيل فأنا أرحب بهذا، هذه هي عقليتي دائما، أنا هنا لمساعدتهم جميعا على التطور على المستويين الفردي والجماعي، هذا هو عملي".

وتحدث أرتيتا عما يعجبه في طرف المواجهة المقبلة شيفيلد يونايتد قائلا: " وضوح الفكرة التي يتمحور حولها لعبهم، أنها خطط وأنماط وأدوار واضحة جدا، لديهم مدرب نقل للاعبين الطريقة التي يريد اللعب بها، كان أداءهم جيدا الموسم الماضي وكذلك الحالي، أنظر أين هم".

ويواجه أرسنال فريق شيفيلد يونايتد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
 

إقرأ ايضا