نوافذ

الجمعة 22 يناير 2021م - 09 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

قصة مؤثرة.. "نيمار" يتذكر تفاصيل "تجربة لا تنسى" مع مارادونا

0_JS224290328
ADS

استعاد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ذكريات مقابلته لأول مرة مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييجو مارادونا.

وكان نيمار وقت اللقاء يبلغ من العمر 14 عامًا فقط، عندما شارك مارادونا - الذي توفي الأسبوع الماضي بعد إصابته بسكتة قلبية - في مباراة للأساطير ضد البرازيل.

وتذكر نيمار في مقابلة مع صحيفة (Eleven Sports)، مارادونا عندما كان صغيرًا في سانتوس، وسافر إلى مباراة أساطير البرازيل والأرجنتين على متن حافلة الفريق الأرجنتيني.

بذل مارادونا قصارى جهده ليجعل نيمار يشعر بالترحيب والتقط صورة مع نجم برشلونة المستقبلي وباريس سان جيرمان، وهو أمر يقول نيمار إنه "لن ينساه أبدًا".

يتذكر نيمار ذلك بقوله: "لقد أجريت اتصالات قليلة مع مارادونا، لكنني لن أنسى ذلك عندما كان عمري 12 أو 13 عامًا. كنت قد بدأت للتو في سانتوس وذهبت لمشاهدة مباراة استعراضية بين البرازيل والأرجنتين- مباراة بين لاعبين سابقين".

وتابع متذكرًا: "كان هناك رجلان بارزان هناك، لأنهما كانا يجلسان في المقاعد الأولى: كانا (أليخاندرو) مانكوسو ومارادونا. لذا وضعاني إلى جانبهما وعاملاني بشكل جيد للغاية. حسنًا، عندما وصلنا إلى الملعب، أخذاني إلى غرفة خلع الملابس في الأرجنتين وإلى الملعب".

وأضاف نيمار: "لدي حتى صورة مع مارادونا، منذ أن كنت صغيرا. اتصل بي لالتقاط تلك الصورة. لن أنسى أبدا لفتته. على أرض الملعب كان رمزًا للجميع بالتأكيد. بالنسبة لي أيضًا، لكنني كنت أحترمه دائمًا كلاعب وكلاعب كرة قدم. لن أنسى ذلك أبدًا".

وأشاد نيمار بمارادونا من خلال ارتداء قميص عليه وجهه خلال فترة الإحماء قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو في الدوري الفرنسي. وكتب على القميص: "وداعا رقم 10! ارقد بسلام".

 

إقرأ ايضا