نوافذ

الجمعة 04 ديسمبر 2020م - 19 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ
ADS

فيروس كورونا يعاند محمد صلاح والنني.. تطورات جديدة لنجوم منتخب مصر

صلاح
ADS
كشف بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء 18 نوفمبر تطورات الحالة الصحية لنجمي المنتخب محمد صلاح ومحمد النني.

وأشار الاتحاد في بيان منشور عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، إلى أن استمرار إيجابية المسحة الخاصة بنجمي الفراعنة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي.

وأوضح البيان أن محمد صلاح أجرى مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وأظهرت النتيجة إيجابية.

كما أجرى كذلك محمد النني مسحة ثانية أيضا وأظهرت إيجابية حالته.

وأوضح الاتحاد أنه يتم متابعة الحالة الصحية للاعبين من قبل رئيس بعثة المنتخب العائدة من توغو، وعضو اللجنة الخماسية، محمد فضل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن قبل قليل إصابة ثالث لاعبي المنتخب الأول المحترفين، بعد الإعلان عن إصابة نجمي الفراعنة، محمد صلاح، ومحمد النني

وقال الاتحاد في بيان منشور صفحته على "فيسبوك"، إن العينات والتحليل أظهرت إصابة أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب المصري وفريق أولمبياكوس اليوناني بفيروس كورونا المستجد.

وأفاد الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن نتائج العينة التي أجريت لأعضاء المنتخب شهدت ثلاث إصابات في بعثة المنتخب.

وبحسب بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن اللاعب أحمد حسن كوكا تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وكان كوكا شارك أساسيًا مع المنتخب المصري في مباراة توغو الأخيرة، والتي شهدت فوز الفراعنة" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

في المقابل، تعرض شادي الجيلاني المنسق العام للمنتخب ومحمد عبده مدلك الفريق للإصابة بكورونا أيضًا.

كانت التحاليل الطبية أثبتت إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، ليغيب بذلك عن مباراتي منتخب بلاده أمام توغو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

وجاءت إصابة صلاح بعد التقاط صور له، دون كمامة أحيانا، بينما كان يرقص وسط عشرات الأشخاص خلال حفل زفاف شقيقه في القاهرة الأسبوع الماضي.
 

إقرأ ايضا