نوافذ

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020م - 16 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

​"رونالدو الصغير": كنا نريد العودة للتدريبات الجماعية الأسبوع الماضي

رونالدو الصغير
أبرز البرتغالي جواو فيلكس مهاجم أتلتيكو مدريد رغبة فريقه في العودة للمنافسة موضحا أن اللاعبين كانوا يودون العودة نهاية الأسبوع الماضي للتدريبات الجماعية، مؤكدا أنه يفتقد واللعب ضد زملائه وتسجيل الأهداف.
وقال في تصريحات لموقع النادي «لدينا رغبة في العودة. لو كان الأمر بيدنا لعدنا نهاية الأسبوع الماضي، ولكننا سننتظر وسنعمل لكي تكون البداية جيدة. لقد رأينا مباراة بدأت ونعتقد أننا قريبين أيضا من البداية».
وتدرب الفريق الاثنين جماعيا لأول مرة. وقال فليكس عن ذلك «لقد كان أول يوم لنا معا، أن نستطيع أن نلعب بعضنا ضد بعض. لقد لعبنا مباراة بأعداد قليلة في مساحة صغيرة وهو ما نحبه وما كان ينقصنا. كنت افتقد اللعب معهم وتسجيل أهداف».
كما أشار إلى أهمية التدريبات الفردية في كل من منزل من منازل اللاعبين خلال آخر سبعة أسابيع من التباعد الاجتماعي.
وقال «لقد عملنا في المنزل لكيلا نتوقف بشكل كامل. الآن من السهل علينا العودة لأن لياقتنا جيدة».
وكانت تدريبات الأتليتي قد بدأت منذ السبت 9 مايو بجلسات فردية لمجموعات محددة مع إلزام الجميع بالحفاظ على مسافة آمنة بين كل منهم لمترين، وبدأ الاثنين التدريبات الجماعية في الملاعب المختلفة بمدينة ماخادوندا الرياضية.
ويحظى المدرب دييجو سيميوني بكل لاعبيه للإعداد للعودة للمنافسة بعد تعافي البرازيلي رينان لودي، الذي انضم الجمعة للتدريبات بعدما جاءت نتيجتا فحصين لفيروس كورونا سلبيتين عقب تأكد إصابته بالفيروس في 6 مايو.
 

إقرأ ايضا