نوافذ

الإثنين 25 يناير 2021م - 12 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

جوزيه مورينيو يعترف: لايبزيج الأفضل.. والإصابات دمّرت توتنهام

مورينيو
ADS
اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم بأن فريقه لم يكن يستحق الفوز على مضيفه لايبزيج الألماني في دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي، مشيرا إلى أن الألمان فازوا وتأهلوا عن جدارة لدور الثمانية.
وخسر توتنهام صفر - 3 مساء الثلاثاء أمام مضيفه لايبزيج في إياب دور الستة عشر ليتأهل الأخير لدور الثمانية بالفوز 4 -صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب فيما ودع توتنهام البطولة مبكرا بعدما بلغ النهائي بنفس البطولة في الموسم الماضي.
وقال مورينيو: لايبزيج كان الأفضل والأقوى من الناحية البدنية وكذلك من حيث الضغط الهجومي وإيقاع اللعب كما تفوق لاعبوه بشكل هائل في المواجهات المباشرة مع لاعبينا داخل المستطيل الأخضر. استحق لايبزيغ الفوز والتأهل لأنه كان الأفضل. كان لايبزيغ فريقا قويا في مواجهة فريق يمر بالعديد من المشاكل.

وأضاف: لن أتحدث مجددا عن كل اللاعبين المصابين في فريقي. ولكن عليكم أن تتخيلوا ليفربول بدون ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح أو لايبزيغ بدون مارسيل سابيتسر وباتريك وتيمو فيرنر. هل ترون أن بدونهم كان لايبزيغ قادرا على الفوز في هذه المباراة؟

وأكد مورينيو: كانت تجربة سلبية بالنسبة لنا. ولكن إذا نظرنا من منظور إيجابي، سنجد فيها العديد من الإيجابيات لنتعلمها من أجل المستقبل.
 

إقرأ ايضا