نوافذ

الأحد 29 نوفمبر 2020م - 14 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

بالفيديو..

الزمالك يفوز بثلاثية مثيرة على الترجي ويضع قدما في نصف نهائي الأبطال

الزمالك
فاز نادي الزمالك المصري على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 3 – 1 ، في مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وافتتح الترجي التونسي بهدف في الدقيقة 27 بعد هجمة منظمة من لاعبي الترجي بمجموعة من التمريرات أنهاها الهوني بتمريرة هيأت الكرة لزميله عبدالرؤوف بن غيث القادم من الخلف والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للشباك معلنا تقدم الترجي بهدف دون رد.
ونجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل عن طريق أوناجم يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تدخل على يمين حارس الترجي الى داخل الشباك ليمنح الزمالك التعادل في الدقيقة 31 من عمر المباراة.
وجاء هدف الزمالك الثاني، في الدقيقة 71، بعدما سدد أشرف بن شرقي الكرة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك حارس الترجي معز بن شريفية.
ونشبت أزمة كبيرة بين حكم المباراة الجزائري رضوان جيد ولاعبي الترجي، اعتراضًا منهم على احتسابه للهدف بن شرقي، بداعي وجود خطأ أرتكبه لاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء قبل تسديده للكرة، ليقوم الحكم باشهار البطاقة الحمراء في وجه محمد علي بن رمضان، والصفراء للحارس معز بن شريفية.
وسجل محمود علاء هدف الزمالك الثالث، من ركلة جزاء في الدقيقة 91، بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للأبيض بعد قيام مدافع الترجي بعرقلة لاعب الزمالك أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء.
وتقام مباراة الإياب بين الترجي والزمالك، الجمعة القادمة الموافق 6 من شهر مارس المقبل، على ستاد رادس.
 

إقرأ ايضا