نوافذ

الخميس 03 ديسمبر 2020م - 18 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

إصابة الأسطورة البرازيلي "رونالدينيو" بفيروس كوورنا

0_Barcelonas-Ronaldinho-celebrates-his-goal-against-Betis-during-their-Spanish-first-division-soccer

أعلن البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، إصابته بفيروس كورونا المستجد, وفق ما صرح في مقطع فيديو على تطبيق "إنستجرام".

ولا تظهر أعراض على رونالدينيو (40 عامًا) حاليًا وهو الآن في عزلة ذاتية في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية بعد وصوله إلى هناك يوم السبت.

وقال في مقطع فيديو على "إنستجرام": "أنا هنا في بيلو هوريزونتي (جنوب شرقي البلاد) منذ أمس، جئت للمشاركة في حدث. أجريت الاختبار وأثبتت إصابتي بفيروس كوفيد. أنا بخير، بدون أعراض، لكن سيتعين علينا مغادرة الحدث لاحقًا. قريبًا سنكون هناك معًا". 

وعاد رونالدينيو في أواخر أغسطس إلى بلاده بعدما احتجز وشقيقه روبرتو دي أسيس الذي يشغل أيضاً منصب مدير أعماله، في البارغواي لمدة خمسة أشهر بسبب استخدامهما جوازي سفر مزورين.

وبعد قضاء 32 يومًا في السجن، تم نقلهما إلى فندق لقضاء الإقامة الجبرية وتم إطلاق سراحهما في نهاية المطاف في أغسطس.

وقال رونالدينيو أثناء حديثه أثناء الإقامة الجبرية: "لقد فوجئنا تمامًا عندما علمنا أن الوثائق غير قانونية. منذ ذلك الحين ، كانت نيتنا التعاون مع نظام العدالة لتوضيح الحقائق. منذ تلك اللحظة وحتى اليوم شرحنا كل شيء وسهّلنا كل ما هو مطلوب منا".

وأضاف: "لقد كانت ضربة قاسية، لم أتخيل أبدًا أنني سأمر بمثل هذا الموقف. لقد سعيت طوال حياتي للوصول إلى أعلى مستوى احترافي وإسعاد الناس من خلال كرة القدم".

وتابع قائلاً: "أول شيء (سأفعله عندما أعود إلى البرازيل) هو إعطاء قبلة كبيرة لأمي التي عاشت هذه الأيام الصعبة منذ بداية جائحة كوفيد – 19 في منزلها".

واختار لاعب برشلونة السابق جيرارد ديولوفيو مؤخرًا، رونالدينيو كأفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، قائلاً: "بالنسبة لي ، رونالدينيو هو أفضل لاعب على الإطلاق. التقيت به. ذهبت لمشاهدة مباراة في كامب نو وكان يجلس بجواري. كانت تجربة رائعة".

 

إقرأ ايضا