نوافذ

السبت 23 يناير 2021م - 10 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

يحصل على زجاجة بيرة واحدة.. ويدفع "بقشيش" بقيمة 3آلاف دولار

ADS

قال مالك أحد نوادي موسيقى الجاز والبلوز في أوهايو بالولايات المتحدة، إن أحد العملاء طلب بيرة واحدة، وترك إكرامية بقيمة 3آلاف دولار.

أضاف بريندان رينج، مالك "نايت تاون" في "كليفلاند هايتس"، إن أحد العملاء جاء خلال وجبة فطور وغداء يوم الأحد، في اليوم الأخير قبل أن يغلق النادي أبوابه للمرة الثانية ببسبب كوفيد – 1، وطلب زجاجة بيرة واحدة.

سلم الرجل فاتورته، وطلب من رينج تقسيم البقشيش مع النادل، لكنه إنه صُدم في البداية الرجل كتب إكرامية بقيمة 300 دولار، بعد أن حصل على زجاجة بيرة مقابل 7 دولارات، لكنه ارتدى نظارته وأدرك أن الإكرامية كانت في الواقع 3 آلاف دولار.

قال مالك الملهى إن الإكرامية الكبيرة ستأتي كمساعدة كبيرة لموظفيه، الذين يواجهون ستة إلى ثمانية أسابيع من إغلاق "نايتاون". 

أضاف لتليفزيون ( WOIO-TV)، إن النادي سابقًا كان مفتوحًا 364 يومًا في السنة، ويغلق فقط في عيد الميلاد، لكنه اتخذ قرارًا استباقيًا بالإغلاق هذا الأسبوع بسبب انتشار الفيروس.

وتابع: "لا بد لي من النظر في العاملين لدي، أليس كذلك؟. في الأسبوعين الماضيين، أصبح هذا الفيروس قريبًا جدًا جدًا منا جميعًا ولدي أربعة عملاء، عملاء مقربين حقًا، حصلوا عليه".



 

إقرأ ايضا