نوافذ

الجمعة 04 ديسمبر 2020م - 19 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ
ADS

وفاة 7أشخاص خلال حفل.. انتهت الخمور فشربوا معقم اليدين

0_PAY-Antiseptic-poisoning-3-The-Siberian-Times
ADS

انتهت الحفلة المنزلية في روسيا بنهاية مأساوية عندما بدأت مجموعة من تسعة أصدقاء بشرب معقم اليدين السام والذي يتكون من حوالي 69٪ من الميثانول القاتل عندما نفد الكحول.

انتهت حفلة بين مجموعة من الأصدقاء في روسيا نهاية مأساوية، عندما توفي سبعة أشخاص منهم نتيجة التسمم، بعد أن شربوا معقم اليدين السام، حين نفدت الخمور.

ووفق تقارير، فإن تسعة أشخاص شربوا ليل الخميس معقم اليدين محلي الصنع، الذي يحتوي على 69 في المائة من الميثانول، وهي مادة شديدة السمية، يمكن أن تسبب العمى والقيء والموت إذا تم تناولها.

وذكرت هيئة مراقبة الصحة العامة الفيدرالية، (Rospotrebnadzor): "تم تسجيل تسع حالات تسمم بالمطهرات، بما في ذلك سبع حالات قاتلة".

وكان الضحايا الثلاثة امرأة تبلغ من العمر 41 عامًا ورجلين تتراوح أعمارهم بين 27 و 59 عامًا، وتوفوا في المنزل في قرية "تومتور" في منطقة "تاتينسكي" بـ "ياقوتيا"، أكبر منطقة في البلاد.


ونقلت طائرة إجلاء طبية ستة آخرين إلى العاصمة الإقليمية ياكوتسك، لكن ثلاثة منهم توفوا الجمعة، تتراوح أعمارهم بين 28 و32 و69عامًا، مع الإبلاغ عن وفاة أخرى أمس.

ولا يزال اثنان آخران في غيبوبة في جناح العناية المركزة ، حسب التقارير.

تقع ياكوتسك على بعد 280 ميلاً جنوب الدائرة القطبية الشمالية في شرق سيبيريا، وهي رسميًا أبرد مدينة على وجه الأرض.

تم بناء المدينة النائية بالكامل على التربة الصقيعية، ولمنع المباني من ذوبان الجليد في الأسفل، فقد تم بناؤها في الغالب على أبراج أو ركائز متينة.

يمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى -35 / -36 درجة في ديسمبر ويناير، وفي الوقت الحالي تكون درجة الحرارة -21 تقشعر لها الأبدان.

تشير الصور التي التقطت للمنزل حيث أقيمت الحفلة إلى البرودة الشديدة، مع تغطية واجهة المبنى بغطاء كثيف من الثلج.

 

إقرأ ايضا