نوافذ

الأحد 29 نوفمبر 2020م - 14 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

عاجز ذكوريا .. متهم بلاعتداء على فتاة والإنجاب منها

0909-17-534x320-23-546x320

يباشر قاضي التحقيق بمدينة القنيطرة المغربية، التحقيق في اتهام فتاة لموظف بمكتب تحويل الأموال بانتهاك عرضها، ما أدى إلى حملها وإنجابها طفلاً.

في الوقت الذي نفى فيه المتهم ما هو منسوب إليه، مقدمًا شهادة طبية تؤكد انه يعالج منذ فترة طويلة من عجز ذكوري حاد، أثر على حياته الزوجية.

وقال دفاع المتهم، إن الفتاة لها علاقات عديدة، وحاولت تلفيق التهمة لموكلها، مطالبًا بإجراء تحليل الحمض النووي للرضيع للتأكد مما إذا كان هو والده من عدمه.

وتقدم دفاع المتهم أمام قاضي التحقيق بشهادة طبية تؤكد أنه غير قادر على ممارسة الجنس وبالتالي الإنجاب، بسبب معاناته عجزًا جنسيًا، وأنه يعيش علاقات متوترة مع زوجته بسبب وضعه الصحي.

وفي التفاصيل، فقد تقدمت فتاة تبلغ من العمر 24 سنة، بشكوى إلى النيابة العامة بـ "استئنافية القنيطرة" تتهم فيها موظفًا بوكالة لتحويل الأموال، باستدراجها إلى منزله واغتصابها ما نتج عنه حمل وإنجاب طفل.

وأشارت إلى أنه كانت تربطها علاقة بالمتهم الذي عدها بالزواج، ودعاها لمرافقته ليلاً إلى شقته للتعرف على عائلته، فاستجابت لطلبه، وبمجرد دخلوها الشقة، جردها من ملابسها بالعنف واغتصبها.

وقالت إنها بعد ذلك اكتشفت أنها حامل، وعندما أخبرته بالأمر، فظل يتهرب منها إلى أن أنجبت رضيعها، فظلت تطالبه بالاعتراف به، وعندما تمسك بالرفض، قررت متابعته قضائيًا.

من جهته، نفى المتهم معرفته بالفتاة،, أو معاشرتها جنسيًا، قائلاً إنه يغادر "القنيطرة" إلى "المحمدية" كل نهاية أسبوع للقاء زوجته.


وقال إن حياته الزوجية غير مستقرة، بسبب معاناته عجزًا جنسيًا حادا، يخضع بسببه للعلاج منذ فترة طويلة، وقدم المحققين شهادة طبية تؤكد تصريحاته.

وأحيل المتهم إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، حيث تمسك بأقواله، قائلاً إنه عاجز جنسيًا، ويستحيل تورطه في اغتصابها.

وقدم شهودًا أفادوا بأن الفتاة لها علاقات سابقة مع أشخاص، واستبعدوا تورطه في اغتصابها. وأمر النائب العام بإحالة القضية إلى قاضي التحقيق.
 

إقرأ ايضا