نوافذ

الجمعة 15 يناير 2021م - 02 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

شاهد| سنجاب "مخمور" يترنح بعد تناول الكمثرى

ADS


أظهر مقطع فيديو، لحظة ترنح سنجاب بولاية مينيسوتا الأمريكية، بعد أن تناول في الأسبوع الماضي عن طريق الخطأ كمثرى مخمر وأصبح مخمورًا.

وأظهرت اللقطات، السنجاب يقف على طاولة نزهة مصغرة خارج منزل مورلوك في مرتفعات إنفر جروف، بينما يقطف مخلب من الذرة والبذور، ويبدأ في الانحناء بشكل غريب، كما لو كان مخمورًا.

يستخدم السنجاب حافة الوعاء الأزرق ليحقق توازنه، لكنه يبدأ في الانجراف للخلف مرة أخرى، بينما يحدق باهتمام في قمم الأشجار المحيطة.

على الرغم من الحيرة قليلاً، إلا أن السنجاب يجد طريقه في النهاية إلى الوعاء ويواصل تناول وجبته الخفيفة.  

قالت كاثلين مورلوك لموقع "\يلي ميل"، إنها قررت تنظيف ثلاجتها يوم الجمعة، "لقد وجدت كيسًا قديمًا جدًا من الكمثرى في الأسفل". وأشارت إلى أنه "بدلاً من رميها بعيدًا، رميت اثنين على سطح السفينة الخاص بنا".

وأضافت إن "الطقس في مينيسوتا كان باردًا في ذلك اليوم، ولم يأكل هاملت سوى واحدة قبل أن يتثاقل داخل المنزل".

وتابعت: "لم أكن أدرك أنه ترك واحدة تحت الطاولة بالخارج حتى رأيت السنجاب الأحمر الصغير يمسك بكل شيء بسعادة ويهرب به إلى الأشجار". 

شعرت كاثلين بمتعة السنجاب، وقررت وضع بقية الكمثرى القديمة في الخارج للزائر اليومي، لكن عندما عاد السنجاب في وقت لاحق من ذلك اليوم، قالت إن الأمر "بدا بعيد المنال".  

ظل يميل للخلف أثناء تناول الطعام. وفق ما نقلت كاثلين: "هذا عندما خطر لي أن الكمثرى لابد أن تخمر في قاع الثلاجة".  

تابعت: "رجل مسكين". لقد رميت ما تبقى من الكمثرى والطعام الذي تراه يأكله في الوعاء هو البذور والذرة. كنت قلقة جدًا عليه طوال الليل!".

لحسن الحظ، وصل السنجاب خارج المنزل في صباح اليوم التالي لتناول "وجبة الإفطار". قالت كاثلين: "لقد عاد إلى طبيعته الطبيعية ويعود إلى التغذية يوميًا".


شاهد الفيديو
 

إقرأ ايضا