نوافذ

الثلاثاء 19 يناير 2021م - 06 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

شاهد.. إعلامية شهيرة تفاجئ الجمهور بعقد سعره يزيد عن مليون دولار

شهيرة
ADS

فاجأت الإعلامية السعودية لُجين عمران، متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي عِقدا ثمينا من دار مجوهرات عالمية، حيث وثّقت هذا المقطع عند حضورها حفلا لعرض مجموعة من أغلى وأجمل المجوهرات الجديدة "لبولغاري" والذي أقيم مؤخرًا في دبي.

وجاءت إطلالة لجين عمران في المقطع وهي في قمة جمالها وأنوثتها إذْ اعتمدت على الظهور بإطلالة كلاسيكية ارتدت فيها فستانًا أبيض اللون ذا أكمام طويلة وقصة متقاطعة عند الصدر، أرفقته بحزام خصر جلدي عريض باللون الأسود.

واعتمدت الإعلامية السعودية تصفيفة شعر بسيطة، ومكياج سموكي ناعما، وقبعة كلاسيكية باللون البيج، وظهرت معها في المقطع مديرة دار المجوهرات بحسب ما جاء في التعليق عبر المقطع فقالت: "تشرفت بلقاء المديرة الإبداعية لدى دار بولغاري للمجوهرات (لوتشيا سيلفيستري) للمرة الثانية".

وأضافت لجين عمران: "أول مرة كان لقاؤنا في أبوظبي - متحف اللوفر بحفل إطلاق تشكيلة (جنة) بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان.. والآن في دبي لعرض أغلى وأجمل قطع الباروك، العقد اللي لابسته في الفيديو من تصميم المبدعة لوتشيا".



ووسط تفاعل المتابعين مع المقطع بالرغم من ظهور لجين عمران "خائفة" بعض الشيء، إلا أن ما لفت الأنظار العِقد الذي ارتدته "لجين" بما أن المناسبة خاصة بالمجوهرات الثمينة، حيث ارتدت عقدا ماسيا مع الزمرد الأخضر.

وبحسب المتابعين المهتمين بشأن أسعار تلك المجوهرات فقد تبين أن قيمة العِقد بلغت 1.1 مليون يورو (ما يعادل أكثر من 1.3 مليون دولار) وهو من تصميم لوتشيا سيلفيستري، المديرة الإبداعية لماركة بولغاري، ويعد هذا العقد من بين مجموعة "باروكو" للمجوهرات الثمينة التي أطلقتها "بولغاري".

 

إقرأ ايضا