نوافذ

الخميس 03 ديسمبر 2020م - 18 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

دراسة غريبة تكشف سر العلاقة بين ارتفاع الأجور وطول القضيب

218869Image1

كشفت دراسة حديثة في بريطانيا، عن وجود علاقة بين طول القضيب ومقدار المال الذي يكسبه الشخص، إذ من المرجح أن يحصل الذين لديهم أعضاء صغيرة على رواتب أكبر.

ووفقًا لبحث أجراه موقع (OnBuy.com)، فإنه من المرجح أن يكون الرجال الأقل طولاً من ذوي الدخل المرتفع. وفي المتوسط، يكسب الرجال الذين لديهم قضيب صغير الحجم 77ألف دولار سنويًا.

ووجد الباحثون، أن الرجال الذين لديهم قضيب بطول ثلاثة بوصات، أو أقل ارتقوا في العمل بمعدل 2.6 مرة في السنوات الخمس الماضية.

على الجانب الآخر، كان من غير المرجح أن يكون ذوو القضيب كبير الحجم من ذوي الدخل المرتفع.

وأظهرت الدراسة، أن المشاركين الذين يبلغ طول قضيبهم ثماني بوصات أو أكثر حصلوا على متوسط 36 ألف دولار سنويًا – 41 ألف دولار من الرجال الأقل حظًا.

والرجال الذين لديهم قضيب من أربعة إلى سبعة بوصات لا يكسبون نفس القدر من المال أيضًا.

وتظهر الأبحاث أن الرجال الذين يقومون لديهم قضيب بطول أربع بوصات يكسبون ما معدله 65 ألف دولار سنويًا، بينما يحصل أولئك الذين لديهم خمسة بوصات على 48 ألف دولار سنويًا في المتوسط.

كما أن الرجال الذين يبلغ طول القضيب لديهم بما يتراوح ما بين ستة وسبع بوصات لا يرقون أيضًا من حيث الراتب. إذ يبلغ الأول متوسطه السنوي أكثر من 42 ألف دولار مقارنة بأكثر من 50 ألف دولار.

ويبلغ متوسط طول القضيب في المملكة المتحدة 5.16 بوصة عندما يكون منتصبًا، و3.6 بوصة عندما يكون رخوًا، وفقًا لدراسة أجرتها هيئة الرعاية الصحية.

وفي الوقت نفسه، يبلغ متوسط محيط 4.59 بوصة و 3.67 بوصة عند الارتخاء.
 

إقرأ ايضا