نوافذ

الجمعة 15 يناير 2021م - 02 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

مقتل طالب جامعي تحت عجلات قطار أثناء التقاطه الصور مع أصدقائه

0_Delhi-Indian-railway-station
ADS

قتل طالب جامعي بينما كان هو وأصدقاؤه يلتقطون صورًا على قضبان السكك الحديدية في الهند.

كان أريب خان (18 عامًا) قد انتقل للتو إلى بوبال في ولاية ماديا براديش الهندية قبل أسبوعين لبدء الدراسة للحصول على درجة البكالوريوس في الصيدلة.

وقال ابن عمه، شاريك، لوسائل إعلام محلية، إنه كان في الأصل من بوداون بولاية أوتار براديش.

وتوجه مساء السبت إلى خط سكة حديد في شاهبورا مع مجموعة من الأصدقاء الجدد، حيث جلسوا حول مسارات القطارات لالتقاط الصور، التي كانوا يعتزمون مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعندما كانوا مشغولين في التقاط الصور، جاء قطار فجأة نحوهم من الاتجاه المعاكس الذي كانوا يواجهونه. بينما تمكن أصدقاؤه من إنقاذ أنفسهم إلى بر الأمان في الوقت المناسب، سُحق أريب حتى الموت.

تم إرسال جثته للتشريح، وفحص الضباط أيضًا لقطات من محطة القطار في اليوم التالي.

وقال مراقب الشرطة الإضافي راجيش سينج بهادوريا: "ذهب أريب مع أصدقائه الجدد إلى مسار سكة حديد قريب في منطقة شاهبورا لالتقاط الصور لتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي. عندما كانوا يلتقطون الصور ، جاء قطار فجأة من الاتجاه المعاكس. هرب أصدقاؤه من المسار لكن أريب سُحق حتى الموت".

وأضاف: إنها ليست أول حالة وفاة مرتبطة بقطار في الهند هذا العام - في مايو، قُتل 16 شخصًا بعد أن ناموا على القضبان في ولاية ماهاراشترا.

كان الضحايا جميعًا عمال مهاجرين يحاولون العودة إلى منازلهم، وعندما أصبحوا مرهقين للغاية من الذهاب أبعد من ذلك بعد قطعهم مسافة 22 ميلًا، افترضوا أن القطارات لن تعمل في حالة إغلاق فيروس كورونا، لكن خاب توقعهم وسحقهم قطار شحن عابر حتى الموت.

 

إقرأ ايضا