نوافذ

الخميس 03 ديسمبر 2020م - 18 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

مفاجأة صادمة.. الشاب الذي ظهر في الفيديو يسرق فيلا نانسي عجرم ليس المقتول

فادي-الهاشم-زوج-نانسي-عجرم-يقتل-لصاً-تسلل-لمنزله


كشفت إعلامية سورية مفاجآت صادمة، في قضية مقتل شاب على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، مؤكدة أن الشاب الذي ظهر في الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة وهو يرتدي لثام داخل الفيلا ليس هو الشاب القتيل.
ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، والذي تقول فيه الإعلامية السورية التي لم يتم الكشف عن اسمها، أن هذه المعلومات وصلتها من مصدر لبناني موثوق فيه- حسب قولها.
وأشارت الإعلامية في الفيديو، إلى أن الشاب الذي ظهر في الفيديوهات على أنه القتيل، هو أحد العاملين في منزل نانسي عجرم، والذي استعان به الدكتور فادي الهاشم من أجل عمل تمثيلية أمام الكاميرات للخروج من المأزق الذي وقع به.
وأضافت أن القتيل كان يقف على باب منزل عجرم وزوجها ويطالب بحقه، وعندما بدأ بالصراخ خرج له الدكتور الهاشم وقام بقتله عن طريق إطلاق 18 رصاصة عليه، ولتجنب المحاكمة وتحويل القضية إلى دفاع عن النفس، قام بالاستعانة بأحد العاملين في المنزل من أجل تمثيل مشاهد الاقتحام أمام الكاميرات، واستطردت بأن عجرم حاولت دفع مبلغ 30 ألف دولار لعائلة المغدور والتي رفضت الأمر.
وشكك البعض في كلام الإعلامية السورية، مشيرين إلى أن زوج نانسي عجرم لو كان قد قتل الشاب أمام الباب خارج الفيلا فمن المؤكد أن هناك من سمع أو شاهد الحدث، وهو ما لم يثبت بأن أقدم أحد على الشهادة بأنه شاهد الحادثة.
وتتوالى التحقيقات في القضية التي أثارت الرأي العام في سوريا ولبنان وحصلت على اهتمام واسع في العالم العربي، لاختلاف الروايات المتداولة عن القضية.

شاهد الفيديو من هنا

 

إقرأ ايضا