نوافذ

الجمعة 04 ديسمبر 2020م - 19 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ
ADS

ضبط مواد مخدرة مع ممرضة كانت تخبئها داخل مكان حساس

0_Cocaine-in-plastic-packet-on-black-background
ADS

تجنبت ممرضة بريطانية أخفت "غبار القرود" في مكان حساس داخل جسمها السجن، بعد أن تم ضبطها وهي تبيع المخدرات مرتين في غضون بضعة أشهر.

ألقي القبض على لورين كولكلوف (25 عامًا) بعد العثور بحوزتها على الكوكايين وغبار القرود و525 جنيهًا إسترلينيًا نقدًا ومجموعتين من الموازين وثلاثة هواتف.

وثم تم تفتيشها عاريًا في مركز الشرطة وتم استرداد 27.3 جرامًا من غبار القرود من أفرادها، وفقًا لموقع "ستوك أون ترينت لايف".

وبعد ثلاثة أشهر ونصف تم العثور عليها داخل عرين للمخدرات في فنتون بمبلغ 210 جنيهات إسترلينية و 18صفقة من غبار القرود تصل قيمتها إلى 380 جنيهًا إسترلينيًا.

وحكمت محكمة ستوك أون ترينت كراون على كولكلاف بالسجن ثمانية أشهر، مع وقف التنفيذ لمدة عامين.

قال المدعي العام ستيفن بيلي، إن المدعى عليها كانت في المقعد الخلفي في سيارة أوقفتها الشرطة في شارع هولينجز في فينتون في 15 أبريل.

أضاف: "الضابط شم رائحة غبار القرد. في حقيبتها كانت حقيبة صغيرة تحتوي على ربع جرام من الكوكايين بقيمة 25 إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا. وكان هناك أيضًا 525 جنيهًا إسترلينيًا نقدًا، مجموعتان من الميزان الرقمي مع آثار الهيروين وغبار القرود والكافيين، كان هناك حقيبتان أخريان من غبار القرود وزنهما 1.72 جرامًا وثلاثة هواتف".

وتابع: "تم تفتيشها عارية في مركز الشرطة وتم العثور على 27.3 جرامًا من غبار القرود في منطقتها الخاصة. وبلغ إجمالي قيمة المخدرات 385 إلى 680 جنيهًا إسترلينيًا".

أخبرت كولكلاف الشرطة أنها لم تستخدم غبار القرود لكنها استخدمت ما قيمته 20 جنيهًا إسترلينيًا من الهيروين في اليوم.

تم الإفراج عنها بكفالة، ولكن تم العثور عليها داخل وكر للمخدرات عندما داهمت الشرطة عقارًا في شارع كينج ستريت ، فينتون في 29 يوليو.

قال بيلي: "كانت على السرير. هرب آخرون من المنزل. كان وكرًا للمخدرات. كانت بجوارها حقيبة يد سوداء كبيرة وكانت ترتدي حقيبة صغيرة".

وأضاف: "رآها رقيب تضع شيئًا تحت السرير. تم العثور على العديد من الأدوية من حولها بما في ذلك 210 جنيهات إسترلينية وصفقات مغلفة من غبار القرود يبلغ إجمالي وزنها 7.95 جرامًا في 18 عبوة. كانت قيمة الأدوية بين 185 و 380 جنيهًا إسترلينيًا".

أقرت كولكلوف بالذنب بشأن توريد غبار القرد من الفئة ب بين 14 أبريل و 30 يوليو وحيازة الكوكايين من الدرجة الأولى.

ودعا باري وايت المحكمة إلى تعليق أي حكم. وقال: "لقد أمضت فترة من الوقت في الحجز. كان لها تأثير مرغوب. كل شيء في مكانه الآن لتساعدها بشكل أكبر من خلال خدمة المراقبة والمساعدة الدوائية التي يمكن أن تقدمها المنظمات المختلفة".

كجزء من العقوبة مع وقف التنفيذ، يجب عليها إكمال متطلبات نشاط إعادة التأهيل لمدة 40 يومًا.

وقد تمت مصادرة مبلغ 735 جنيهًا إسترلينيًا الذي تم ضبطه خلال اعتقالها.

وقالت القاضية سالي هانكوكس"في مناسبتين هذا العام عثرت عليك الشرطة في ظروف أظهرت أنك متورط في توريد عقار من الفئة ب. غبار القرد مادة رهيبة للغاية".

وأضافت: "الأشخاص الذين يتورطون في توريد المخدرات، من الفئة أ أو الفئة ب، يستحقون أن يدخلوا السجن. حتى لو كنت أنت نفسك مستخدمًا"، فأنت تسيء إلى الآخرين".

وتابعت متوجهة إليها: "أنت شخص كان لديه بعض الطموح. لقد سجلت في البداية كممرضة رعاية صحية، وعملت في شركة BT. سيستغرق الأمر الكثير من الوقت ، والكثير من الجهد. يجب ألا تخشى الاعتراف بأن صحتك العقلية كانت هشة من وقت لآخر. خذي المساعدة التي تُمنح لك".
 

إقرأ ايضا