نوافذ

الثلاثاء 19 يناير 2021م - 06 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

رسائل مغرية وقبلات.. علاقة "محرمة" بين معلمة وطالب عمره 12عامًا

Allison-Chilton
ADS

تجنبت معلمة في مدرسة إعدادية بولاية ساوث كارولينا الأمريكية، عقوبة السجن بسبب علاقة غير ملائمة مع طالب يبلغ من العمر 12عامًا، من خلال تبادل القبلات والرسائل الحميمة.

وحُكم على أليسون شيلتون، المعلمة في مدرسة أوكبروك الإعدادية سابقًا (27 عامًا)، بالسجن لمدة خمس سنوات تحت المراقبة بسبب علاقة غير مناسبة مع طالب.

وأقرت بأنها مذنبة في تهم التحريض الجنائي على قاصر والسلوك الجنسي الجنائي من الدرجة الثالثة مع قاصر، وفقًا لقناة (WCSC) المحلية التابعة لشبكة (CBS ).


وتعود القضية الجنائية إلى عام 2017، عندما اكتشف والد الضحية محاولات تشيلتون لإغراء ابنها القاصر للدخول في علاقة جنسية.

وفقًا لوثائق المحكمة، أرسلت معلمة المدرسة الإعدادية رسائل مثل "أريد أن أكون زوجتك" و"أريد أن أمسك بك" في محاولاتها لإغراء الطالب دون السن القانونية جنسيًا. 

وقامت شيلتون أيضًا بتقبيل ومداعبة الطفل في عدد من المناسبات، بالإضافة إلى الرسائل المغرية. 

وأخبر والد الضحية المحققين، أنه يعتقد أن العلاقة بدأت عندما علم شيلتون ابنه في الصف السابع. 

أخبر السلطات أنه أصبح مشبوهًا عندما علم أن ابنه كان يقابل المعلم في الفصل بينما كان الطلاب الآخرون في عطلة. وقامت معلمة المدرسة الإعدادية بتدريس فنون اللغة والرياضيات قبل تعليقها بسبب علاقة الطالب غير المناسبة.

استقالت شيلتون رسميًا من المنطقة التعليمية بعد أن تم احتجازها في عام 2018. وقالت الشرطة إن سوء السلوك الجنسي كان سيحدث بين أغسطس وديسمبر 2017.

ولم يتضح على الفور ما إذا كان شيلتون والطالب القاصر قد أجريا أي اتصال جنسي آخر غير القبلات ذات الفم المفتوح والمداعبة.

وحُكم على المعلمة بالسجن لمدة 10 سنوات لعلاقة الطالب غير المناسبة، لكن تم تعليق خمس سنوات. 

بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار أمر تقييدي دائم لضحية شيلتون القاصر. وتم وضع المعلمة أيضًا في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية مع إخضاعها للمراقبة عبر (GPS).

 

إقرأ ايضا