نوافذ

الجمعة 04 ديسمبر 2020م - 19 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ
ADS

ذهب للعلاج من مشاكله الزوجية فاكتشف خيانة زوجته مع الطبيب!

iStock-1170018697-e1606021324503
ADS

ذهب رجل من ولاية أوريجون الأمريكية إلى طبيب العائلة، لمساعدته على العلاج من الاكتئاب بسبب زواجه الفاشل، لكن كانت المفاجأة حين اكتشف أنه على علاقة مع زوجته، ليرفع دعوى قضائية ضده.


ويسعى الزوج بيرسون تون (47عامًا) الآن للحصول على تعويض بقيمة 2.9 مليون دولار من الطبيب رونالد روزين بيند، بتهمة الإهمال المهني، حسبما ذكرت صحيفة (The Bulletin of Bend)

وجاء في نص الدعوى المرفوعة يوم الاثنين في محكمة مقاطعة ديشوتيس: "نتيجة لسلوك (روزن)، تعرض المدعي لضغوط نفسية بما في ذلك... فقدان زواجه والتدمير العاطفي والاجتماعي لعائلته".

ويدعي تون، كاتب الأغاني، وحفيد ممثل هوليوود فرانشوت تون، أن الطبيب بدأ في رؤية زوجته في وقت ما بين عامي 2015 و2018 ، عندما كان الزوجان وطفلاهما يترددون على عيادته للعلاج.

في نوفمبر 2018، ذهب الزوج المصاب بالاكتئاب إلى روزين لعلاج حالة الاكتئاب التي يعاني منها، والتي قال إنها ناجمة عن التوتر الناتج عن علاقته المتوترة.

وصف الطبيب أدوية له، بالإضافة إلى الأعشاب وتقنيات التنفس، كما تنص الدعوى، قبل أن يكتشف في وقت لاحق، اكتشف أنه كان على علاقة مع مع زوجته لفترة "ممتدة" من الوقت - وطلق الزوجان، وفقًا للشكوى.

ولم يرد روزن، على طلب التعليق، وهو حاصل على ترخيص لممارسة الطب في ولاية أوريغون منذ عام 1991، ويقدم أيضًا مجموعة من البدائل الشاملة.

وهو متزوج ولديه ابنتان، وفقًا لموقعه على الإنترنت، والذي يصفه أيضًا بأنه يمارس "اليوجا" و"تاي تشي".
 

إقرأ ايضا