نوافذ

الجمعة 22 يناير 2021م - 09 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

تغريم رجل خرق قواعد كورونا للتلصص على "علاقة حميمة"

0_GettyImages-512346563
ADS

غريم رجل في بريطانيا بسبب انتهاك قواعد الإغلاق التي فرضتها الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد من أجل مشاهدة زوجين يمارسان أفعال حميمة في منطقة مفتوحة في أوكسفوردشاير.

وأمرت محكمة دانيال لويس بدفع غرامة قدرها 300 جنيه إسترليني وأمر بدفع رسوم إضافية للضحية قدرها 34 جنيهًا إسترلينيًا، بالإضافة إلى تكاليف المحكمة البالغة 90 جنيهًا إسترلينيًا بعد اكتشافه في سيارة مع رجلين آخرين يشاهدان زوجين يمارسان الجنس في موقف سيارات "ستوك وود"، بالقرب من بيستر.

ودانت محكمة أوكسفورد الابتدائية، الرجل البالغ من العمر 24عامًا. وفي حين أن فعل التعقب لا يعاقب عليه القانون، إلا أن الذين يتم القبض عليهم متلبسين - سواء كانوا يشاهدون الجماع، أو أولئك الذين يشاركون في أفعال جنسية - يمكن اتهامهم بموجب قانون الجرائم الجنسية لعام 2003.

وتندرج الجرائم تندرج تحت القوانين المتعلقة بالتعرض غير اللائق وأعمال الفاحشة العامة.

وذكرت صحيفة "أكسفورد ميل"، أن الحادث الذي تورط فيه لويس وقع في 17 مايو، في ذروة الإغلاق الوطني بالمملكة المتحدة الذي منع مجموعات من الناس من التجمع معًا، مما يعني أنه كان ينتهك قواعد الإغلاق وقت وقوع الحادث.

وأدى الإغلاق إلى تقارير في جميع أنحاء المملكة المتحدة عن زيادة حوادث التعقب والأنشطة الجنسية في الهواء الطلق.

وقال موقع (MyLondon) إن وباء كورونا أدى إلى "زيادة الاهتمام بالعلاقات الخارجية" مع الكشف عن أهم ثلاث نقاط ساخنة في العاصمة، هي: شورديتش بارك وهامبستيد هيث وكوينز بارك وبرج لندن وموقف السيارات في O2 في شبه جزيرة جرينتش كأفضل النقاط الساخنة.

 

إقرأ ايضا