نوافذ

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020م - 16 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

بعد 5سنوات من اختفائه.. تعثر على هيكل عظمي لشقيقها المفقود أثناء تنظيف المنزل

0_Newsflash-JapanClean-01

عثرت امرأة يابانية على هيكل عظمي لشقيقها الأكبر المختفي منذ خمس سنوات بينما كانت تقوم بتنظيف المنزل المشترك بينهما.

واختفى سوميو سويناجا يبلغ من العمر 66 عامًا من منزله في محافظة أيتشي باليابان في عام 2015. وكان يتقاسم المنزل في بلدة كاسوجاي مع شقيقه الأصغر وشقيقته، لكن الشقيقين لم يبلغا عن فقده حتى العام التالي.

في مطلع الأسبوع الجاري، قررت شقيقة الصغرى، التي تبلغ من العمر الآن 69 عامًا، استخدام غرفة شقيقها الأكبر، لكنها أدركت أنه سيتعين عليها تنظيفها أولاً.

لكن عندما دخلت، استُقبلت بمشهد مروّع، حيث وجدت جثة هيكل عظمي عارية، واتصلت على الفور بالشرطة، وقالت: "وجدت شيئًا أعتقد أنه عظام بشرية".

وعندما وصل الضباط، أكدوا أن الجثة كانت بالفعل بشرية. يبدو أن الجثة قد ماتت منذ عدة سنوات، بحسب ما أفاد موقع الأخبار الياباني (Sora News 24).

وعلى الرغم من أنهم لم يتمكنوا حتى الآن من تحديد عمر الجسم أو جنسه، إلا أن المحققين يرجحون أنها تعود للرجل المختفي. ولم يتضح بعد سبب الوفاة.

ويُظهر مقطع فيديو أن المنزل لم يكن كبيرًا بشكل خاص، مما يجعل احتمال أن الشقيقين قد عاشا جنبًا إلى جنب مع جثة شقيقهما المتعفنة لمدة خمس سنوات أكثر غرابة.

والأغرب من ذلك، عندما أخبر شقيقا سوميو الشرطة لأول مرة أنه مفقود، قالا: "لم يعد إلى المنزل منذ أكثر من عام". هذا يعني أنهما رأياه يغادر المنزل، أو على الأقل علما أنه غادر.

لكن نظرًا لأعمارهم، فمن المحتمل أن الثلاثة قد تقاعدوا وحافظوا على جداول غير منتظمة، وقد افترض الأخ الأصغر والأخت ببساطة أنه إذا لم يريا سوميو في المنزل، فلا بد أنه قد خرج.

 

إقرأ ايضا