نوافذ

الأربعاء 02 ديسمبر 2020م - 17 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

الكويت.. ضبط شاب وفتاة متلبسين في حراسة كلبين (تفاصيل صادمة)

download

تمكنت الشرطة في الكويت من ضبط شاب وفتاة، متلبسين بأفعال صادمة، حيث كانا يستقلان دراجتين هوائيتين، ومعهما كلبين يهددان بهما ضحاياهما لسرقتهم.
وفي التفاصيل فإن رجال أمن الأحمدي، وأثناء جولة أمنية في الوفرة، استوقفهم شخص لبناني وأبلغ عن تعرضه للسرقة من قبل شاب وفتاة يستقلان دراجتين هوائيتين وبرفقتهما كلبان يهددان ضحاياهما بهما، وقال إنهما سرقا منه محفظتين بهما أموال وبطاقة زوجته.
واستفسر الأمنيون منه عن الطريق الذي سلكاه فأرشدهم عن وجهتهما فانطلقوا في ذلك الطريق وتمكنوا من رصدهما وهما على الدراجتين ويركض خلفهما كلبان، وما إن شاهدا رجال الأمن ينطلقان نحوهما، حتى ترجلا من دراجتيهما ودخلا إلى شاليه مهجور.
وأفاد مصدر أمني لصحيفة «الراي» بأن «رجال الأمن مشطوا الشاليه المظلم حتى عثروا عليهما في إحدى الزوايا وتم ضبطهما بعد مقاومة ومحاولة هروب، وعثر على مسروقات اللبناني بحوزة الفتاة، وعند الاستفسار منها عن المضبوطات قالت إن صديقها هو من ارتكب هذه السرقة وأودع الأغراض لديها».
وتابع المصدر أن «رجال الأمن اقتادوا المتهمين إلى المخفر المختص، وسجلت بحقهما قضية كسر حظر التجول وسرقة، وتبين أنهما يستغلان حظر التجول الكلي ويخرجان ليلاً لسرقة الأغراض من السيارات والأشخاص الذين يخرجون بتصاريح موقتة، وتم التحفظ عليهما للتحقيق معهما لكشف أي قضايا سرقات ارتكباها بالأسلوب ذاته، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».
 

إقرأ ايضا