نوافذ

الجمعة 04 ديسمبر 2020م - 19 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ
ADS

السجق القاتل.. طفلة عمرها عامين تختنق حتى الموت في الحضانة

35751214-8955561-image-a-7_1605565647198
ADS

اختنقت طفلة تبلغ من العمر عامين حتى الموت، بسبب تناولها السجق على الغداء، بينما أطلقت عائلتها التماسًا لمنع الأطعمة "غير الملائمة" من دور الحضانة. 

وتعرضت سادي سالت للاختناق أثناء تناول الغداء في حضانة ميني ليرنرز بلندن، حيث هرعت سيارة إسعاف جوي ومسعفون إلى مكان الحادث، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى سانت ماري حيث أمضت يومين في العناية المركزة، لكنها توفيت بشكل مأساوي في 14 نوفمبر.

وأطلق أصدقاء عائلة الطفلة، عريضة تطالب بحظر النقانق والعنب من جميع الحضانات.

وكتبوا قائلين: "هذه عريضة لم نعتقد أبدًا أننا سنكتبها. بشكل مأساوي في 14 نوفمبر 2020، فقدت ابنة دارين المقربة حياتها بعد اختناقها بقطعة من النقانق أثناء تناول الغداء في الحضانة. كانت تبلغ من العمر عامين فقط. لقد فقد أصدقاؤنا طفلهم. فقد صبيان أختهما الصغيرة. نحن ندرك تمامًا أن الحوادث تحدث ولكن يمكن أيضًا وضع أشياء لمنع وقوع هذه الحوادث".

وأضافوا: "تشتهر النقانق بشكلها المحرج وبشرتها القاسية، مما يجعلها صعبة للغاية على الأطفال الصغار في المضغ. يقع العنب في نفس الفئة. نحن نناشد لمنع النقانق والعنب من جميع أماكن الحضانة في أسرع وقت ممكن، لذلك لا يتعين على أي عائلة أخرى أن تمر بالدمار والحزن الذي شعر به الكثير من الناس في نهاية هذا الأسبوع". 

وقال متحدث باسم حضانة ميني ليرنرز لصحيفة (Borehamwood Times): "لقد أصابنا الدمار الشديد بهذه الأخبار، وتعازينا المخلصة والصادقة للعائلة". 

 

إقرأ ايضا