الشبكة العربية

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020م - 12 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

صحيفة بريطانية: اتصالات سرية لـ " بن سلمان" مع روما.. ما الأمر

بن سلمان
قالت صحيفة ديلي ستار البريطانية اليوم الجمعة إن هناك اتصالا سريا يجري بين بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ومالك نادي روما الإيطالي.
وبحسب الصحيفة فقد اتصل جيمس بالوتا مالك نادي روما الإيطالي بشكل سري بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وعرض عليه بيع النادي بعد احتمالية فشل صفقة شراء نادي نيوكاسل.
وأضافت الصحيفة  أن مالك نادي روما الإيطالي رجل أعمال أميريكي من أصل إيطالي، والذي طلب من شركة خاصة العثور على مشتر للنادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى بإيطاليا.
وذكرت الصحيفة أن بالوتا حصل على معلومات تفيد بأن صفقة شراء محمد بن سلمان لنادي نيوكاسل لم تتم الموافقة عليها، على الرغم من مرور خمسة أسابيع على تقديم طلب الشراء، منوهة أن ملاك روما لا يحاولون منافسة نيوكاسل، لكنهم ببساطة يخبرون ولي العهد أنهم مهتمون بعقد مزيد من المحادثات إذا تم رفض عرضه لشراء نيوكاسل.
يأتي هذا عقب ما نشرته تقارير تفيد بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اقترب من شراء نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مقابل 300 مليون جنية إسترليني أي ما يعادل- 370 مليون دولار- .
وأشارت التقارير إلى أن بن سلمان يحاول الاستحواذ على 80 في المائة من النادي عن طريق صندوق الاستثمارات السعودي الذي يرأسه، إلا أن الصفقة تتعرض لضغوط كثيرة من قبل بعض المنظمات الحقوقية، بالإضافة إلى قناة " بي إن سبورت" القطرية، التي تحظى بحقوق البث الحصري للمباريات.
 

إقرأ ايضا