نوافذ

الخميس 03 ديسمبر 2020م - 18 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

بسبب إصابات كورونا

مباراة الزمالك والرجاء مهددة بالإلغاء.. منع لاعبي الفريق المغربي من السفر إلى مصر

259565_0


ألغت السلطات المغربية، الترخيص الخاص لفريق الرجاء البيضاوي المغربي للتنقل خارج البلاد، عقب ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 9 لاعبين.

وقالت محافظة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء في رسالة إلى فريق الرجاء، نقلتها وكالة "الأناضول"، إنه "بعد تأكد إصابة 9 لاعبين من الرجاء، فإنه أصبح لازمًا على باقي لاعبي الفريق الدخول في حجر صحي لمدة أسبوع، وإجراء فحص لهم يوم 27 من الشهر الحالي".

وبحسب الرسالة، فإن "المحافظة ألغت رخصة التنقل إلى خارج البلاد التي سلمتها سابقًا للفريق"، مما قد يؤدي إلى عدم مقدرة الفريق على السفر إلى القاهرة لمواجهة نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يلاقي الرجاء البيضاوي، السبت المقبل الزمالك المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، لتعويض خسارته في ذهاب نصف نهائي على ميدانه.

وكان الرجاء قد أعلن، أمس الثلاثاء، ظهور حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا وارتفاع عدد المصابين إلى ثمانية لاعبين، إضافة لمسؤول الأمتعة في النادي.

وأكدت تقارير مغربية أن إدارة الرجاء الرياضي تستعد لمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل إخطاره بنتائج المسحة الطبية الجديدة، قبل أيام قليلة من مباراة العودة أمام الزمالك.

ومن المتوقع اتخاذ الاتحاد الإفريقي لقرارات هامة حول مباراة الزمالك والرجاء، حيث بات من المحتمل تأجيل المباراة إلى وقت لاحق، أو اعتبار الفريق المغربي خاسرًا في حال عدم مقدرته على السفر إلى القاهرة، في سيناريو يٌعتبر الأسوأ بالنسبة للرجاء. 

 

إقرأ ايضا