الشبكة العربية

الثلاثاء 04 أغسطس 2020م - 14 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو نادر ..

نبوءة للشيخ عبد الحميد كشك يتحدث عن سد النهضة

الشيخ كشك

تداول رواد موقع الواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادرا للداعية الراحل الشيخ عبد الحميد كشك، وهو يتحدث فيه عن منع الحبشة - إثيوبيا- وتهديدها لمصر في مياه النيل.
وقام المعارض المصري حسام فوزي بنشر فيدي الشيخ عبد الحميد كشك، وعلق عليه بالقول :" الشيخ كشك يتحدث عن سد النهضة وعن سيناء وكأنه يعيش بيننا رحمه الله، وهذا يؤكد أن العسكر هم من فرطوا في حصة مصر من مياه النيل".
ويقول الشيخ كشك بحسب الفيديو الذي تم تداوله :" إن مصر تمر الآن بمرحلة عصيبة، حيث يقوم الروس بمحاولة بناء سد على النيل الأزرق، الذي يستمد منه نيلنا حوالي 85 % من المياه".
وأضاف الشيخ كشك أنه يجب على الأمة العربية أن تستيقظ، ويجب علينا أن نعلم أن حدودنا الغربية مهددة، والشرقية في سيناء مهددة، والجنوبية مع السودان والحبشة مهددة، منوها أننا إن لم نكن ذئابا فسوف تأكلنا الذئاب.
وتابع قائلا: حتى مياه النيل سيقومون عليها سدودا منيعة، متوجها بالدعاء بألا يمكن الله إسرائيل بقطرة مياه من نيلنا.
وعلق المعارض المصري أحمد عامر على فيديو الشيخ كشك قائلا : " عليه رحمة الله الشيخ كشك سجن وعذب وأوذي في الله على يد عسكر وشرطة وقضاة مصر الذين يعذبون المصريين على مر العصور و ليس بغريب عليهم سجنوا نبي الله يوسف عليه السلام وحاولوا قتل موسى وهارون ..إنها مصر مصر فرعون وهامان كما أنها مصر موسى وهارون و يوسف الصديق مصر الخير والشر".

 

 

إقرأ ايضا