الشبكة العربية

الثلاثاء 04 أغسطس 2020م - 14 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.. حبس فتاة "تيك توك" جديدة في مصر

49


استمرارًا للحملة التي تشنها النيابة العامة في مصر على مشاهير "التيك توك"، أمرت النيابة العامة بالإسكندرية، بحبس بسنت محمد، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على بسنت، بموجب أمر ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة، وتحفظت على هاتفها المحمول.

وقال أشرف فرحات المحامي ومقدم البلاغ ضد بسنت محمد، بطلة الفيديوهات على تطبيقي "إنستجرام"، و"تيك توك"، إن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على المتهمة.

واشتهرت بسنت بنشر فيديوهات على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ترقص فيها على أنغام الأغاني الشعبية.

وتقدم المحامي أشرف فرحات، الثلاثاء الماضي، ببلاغ للنائب العام، ضدها، قال فيه "إنها تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات التيك توك اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه" .

وقال إن "المشكو في حقها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي TIK TOK وإنستجرام، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة على الإنستجرام والتيك توك وصور وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط".

 

وشنت النيابة في مصر خلال الأيام الأخيرة حملة استهدفت عددًا من مشاهير "تيك توك" الذين اعتادوا على إثارة الجدل، وأبرزهم الراقصة سما المصري واليوتيوبر حنين حسام ومودة الأدهم ومنة عبدالعزيز ، وشيري هانم وابنتها زمردة.

 

إقرأ ايضا