نوافذ

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020م - 16 ربيع الثاني 1442 هـ
نوافذ

وفاة امرأة على متن طائرة بسبب فيروس كورونا

0_British-Government-Offers-Antibody-Tests-To-NHS-And-Care-Home-Staff


توفيت امرأة بفيروس كورونا المستجد أثناء جلوسها على متن طائرة في انتظار الإقلاع.


وقال مسؤولون في مقاطعة دالاس إن المرأة، التي تم تحديد هويتها فقط على أنها مقيمة في جارلاند بولاية تكساس الأمريكية، توفيت بينما كانت الطائرة لا تزال على مدرج المطار في انتظار الإقلاع في أريزونا.

ومن غير الواضح ما إذا كانت المرأة، التي كانت في الثلاثينيات من عمرها ، كانت على علم بأنها مصابة بـ كوفيد – 19 وقت وفاتها، وفقًا لموقع (Buzzfeed News).

وقبل أن تموت، كانت المرأة تعاني من صعوبة في التنفس وتم إعطاؤها الأكسجين، كما قال قاضي مقاطعة دالاس كلاي جينكينز لشبكة (NBC 5 Dallas-Fort Worth).

وقال القاضي جينكينز إنه على الرغم من وفاة المرأة في 25 يوليو، لم يتم إخطار المقاطعة بأنها وفاة مرتبطة بـ كوفيد -19 إلا قبل أيام قليلة فقط.

وأضاف إن وفاة المرأة كانت "تذكيرًا بعدم وجود قيود عمرية في كوفيد". وتابع:: "أود أن أشجع الناس بشدة على عدم الاعتقاد بأنهم لا يقهرون من كوفيد لأنهم لا يعتقدون أنهم في فئة عالية المخاطر".

وأكد مسؤولون الأحد، أن المرأة توفيت يوم 25 يوليو. 

وقالت مقاطعة دالاس في بيان إن المرأة كانت تعاني من "ظروف صحية عالية الخطورة".


في الأسبوع الماضي ، تم رفع تهديد خطر الإصابة بفيروس كورونا في مقاطعة دالاس إلى أعلى مستوى ممكن بسبب "الموجة الجديدة والمتصاعدة بسرعة من حالات Covid19 التي تضرب شمال تكساس"، حسبما قال جينكينز.

 

إقرأ ايضا