الشبكة العربية

الثلاثاء 02 يونيو 2020م - 10 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

إقبال غير مسبوق على شراء "الفياجرا" مع استمرار "حظر كورونا"

1_Blue-pills-spilled-out-from-a-bottle

تزايد الإقبال على شراء "الفياجرا"، التي يستخدمها الرجال كمنشط جنسي، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا، واتخاذ العديد من حكومات دول العالم قرارات بفرض الإغلاق، لوقف تفشي الفيروس المميت.

وكشفت الدكتورة "ديانا جال"، أن الطلب على "سيلدينافيل"، وهو عقار يستخدم في حبوب الفياجرا ارتفع في بريطانيا بنسبة 70 في المائة عبر الإنترنت.

ويعتمد الرجال على المنشط الجنسي لتحقيق الانتصاب، لذلك قد يقلق بعض من يعانون من ضعف الانتصاب من عدم توافره.

وقالت الدكتور "جال" من خدمة "دكتور 4-يو عبر الإنترنت: "السيلدينافيل هو أحد المنتجات الأكثر شعبية التي نبيعها ويعود الفضل إليه في إنقاذ حياة الناس وعلاقاتهم، ونتيجة لذلك، تحسين صحتهم العقلية بشكل كبير"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ستار".

وأضافت: "نرى ارتفاعًا سنويًا في المبيعات حول أحداث مثل عيد الميلاد ورأس السنة، وبالطبع في عيد الحب، ولكن هذا الارتفاع الكبير في الطلب غير مسبوق. يمكن أن يكون ذلك فقط بسبب حقيقة أن الناس عالقون في الداخل، ويريدون الاستفادة القصوى منه من خلال ممارسة المزيد من الجنس".

وتابعت: "أحث الناس دائمًا على التفكير في تأثير الإفراط في طلب أي دواء على الأشخاص الآخرين المحتاجين. على الرغم من أن البقاء في المنزل وعزل نفسك وعائلتك هو إلى حد كبير الطريقة التي يجب اتباعها لمكافحة انتشار الفيروس التاجي، فإن تجنب التخزين هو أفضل طريقة للتأكد من استمرار البلد في العمل بكفاءة".

وليس هذا هو التحذير الصحي الوحيد الذي تم إصداره مؤخرًا في بريطانيا. ففي السابق، اكتشف أن إمدادات الواقي الذكري يمكن أن تتراجع على مستوى العالم، لأن أكبر مصنع في العالم اضطر إلى وقف إنتاجه بسبب فيروس كورونا.
 

إقرأ ايضا